الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

برج الميزان 2013 - توقعات برج الميزان 2013 - brj scales

برج الميزان 2013 - توقعات برج الميزان 2013 - brj scales
برج الميزان 2013
توقعات برج الميزان 2013
برج الميزان 2013 - توقعات برج الميزان 2013 - brj scales - برج الميزان عاطفيا 2013 - برج الميزان مهنيا 2013 - حظك اليوم برج الميزان - برج الميزان

برج الميزان 2013
برج الميزان 2013
تتفق الكواكب على معاكستك

مهنيا: تعاكس الطوالع الفلكية هذا الشهر، فتدخل مرحلة من المفاجآت تلو المفاجآت ان اورانوس يدخل برج الحمل لمواجهتك بتاريخ 11 ليستقر فيه سبع سنوات فحاول ان تتجنب النزاعات المهنية والمالية والمشاكل المتعلقة بممتلكات كما الفضائح الكبيرة ما يفرض عليك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك ، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض والثورة ، والانتفاض على بعض السلطات.
ينصحك الفلك بعدم تغيير الاتجاهات ، لأن الوقت غير مناسب . لا تضيّع وقتك سدى في البحث عن جديد، بل تمسّك بالروتين اليومي وكن واعياً لكل الإشارات.
عاطفيا: حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة في النصف الأول من الشهر. لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك كألدّ عدو يا عزيزي! لا تثرها أيضاً ولا تفقد السيطرة بالمقابل على نفسك . حاذر من كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة ، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل . لا شك أنك تمر بفترة من الانفعالات الشديدة والانزعاجات، فتعيش حرماناً قد يأخذك بعيداً وربما إلى قطيعة ونهاية لعلاقة كانت تسعدك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق