الاثنين، 11 فبراير 2013

توقعات برج الحوت 2013 - حظك اليوم برج الحوت

توقعات برج الحوت 2013 - حظك اليوم برج الحوت
 
توقعات برج الاسد 2013 , ماغي فرح برج الاسد , ايام الحظ , عالم الابراج , برج الاسد 2013 , حظك اليوم برج الاسد , توقعات الابراج , ايام الحظ لبرج الحوت 2013 مهنيا , حظك اليوم برج الحوت 2013 عاطفيا , برج الحوت 2013 , برج الحوت 2013 مهنيا عاطفيا , تنبؤات لبرج الحوت 2013 , توقعات برج الحوت الحب , للرخاء , للرجل , للمراة , للمناخ ,

توقعات برج الحوت 2013 - حظك اليوم برج الحوت
توقعات برج الحوت 2013 - حظك اليوم برج الحوت


اولا للمناخ العام لهذا العام

تأثيرات فلكية ضاغطة

للأسف أقول إن السنة تبدأ مع معاكسات علاقات متوترة بالمحيط. قد يثير أحدهم مشكلة أو أزمة ويطرح تحديات يجب ألا تستفزك، بل عليك مواجهتها بهدوء وحكمة، بعيداً عن العدائية. كوكب (مارس) يعاكسك وكذلك يفعل كوكب (فينوس)، ما يجعل الوضع معقداً قليلاً فتحتار كيف التصرف وما هي أولوياتك؟! قد تطرح أفكار تعارض إرادتك وتضطر إلى التأقلم معها. تشعر أنك تضيّع الوقت وتحاول سدىً إيجاد الحلول والمخارج. تتعثّر الخطى وتواجه تأخيراً وتسويفاً وتأجيلاً، من الممكن أن تتلقى أخباراً لا تخدم مصالحك أو مشاريعك. خذ حذرك تفادياً لخسارة أو هزيمة. انتبه من السارقين والمخادعين أيضاً، وابق على الحياد إذا شعرت بهذا الجو المعادي. قد يحاول البعض استفزازك أو وضعك في موقف حرج، المهم ألا ترفع الصوت وأن تبقى مهادناً مسالماً، حتى تتغلب على مناوراتهم.

قد تتداخل قضايا مهنية مع أوضاع عائلية تثير أيضاً استياءك، وتشعر بنزاعات في محيطك الشخصي، تحتاج أيضاً إلى طاقات وقوة للمواجهة. إياك والمجازفة أو التصرف بتعنّت أو عدائية. إلجأ كإلى الحوار الهادئ والبنّاء حتى ولو استفز الآخرون ردات فعلك. النصيحة هي في جعل الوقت يعمل لمصلحتك، بقيامك بواجباتك بدون تخاذل أو إهمال، وعليك أن تفهم النمط، لكي تنتصر على السلبية بكل ما أوتيت من قوّة.

يحذّرك الفلك أيضاً من إهمال صحّتك، فالطوالع الفلكية دقيقة وتتطلب الوقاية والانتباه للسلامة أثناء التنقلات أو استعمالك الآلات الحادة. أسرع بمعالجة أي عارض وانتبه لنظامك الغذائي.

تكون لبعض المؤسسات أدوار في سير أمورك هذه السنة، ويلعب الفرقاء دوراً كبيراً في الاتجاهات التي تتخذها، قد تكلف بعمل دقيق وتضطر إلى مضاعفة الجهود. أما أنت فتكون متطرّفاً في أعمالك، ملتزماً ومبالغاً في العطاء، متشبّثاً بمواقعك وبخياراتك، وهذا ما قد يقطع الطريق على من يحاول إزاحتك أو عرقلتك.
 
ثانيا مهنيا

أوضاع مالية على المحك

تعالج مسائل مالية ومادية ملحة، في هذه السنة تحمل إليك شؤوناً طارئة ومصالح مادية تحتاج إلى التصرف بسرعة وبدون انتظار، كل مبادرة تقوم بها لتنظيم الشؤون المالية وتحسين الوضع المهني تلاقي النجاح، فالأوضاع الفلكية جيدة وتتكاتف لكي تدعم تطوّرك، حتى إذا لم تسر الأمور بالسرعة المتوخاة، فيجب أن تستشير بعض المتخصصين لإيجاد الحلول المفيدة.

هذا لا يعني أن الشؤون لن تتعقد قليلاً، لا بل من المحتمل أن تعرف مشكلة طارئة تتعلق بتمويل أو دين، أو عدائات تتغير مصادرها أو قيمتها، قد يتعلق الأمر ايضاً بمسألة بيع تتعثر أو عملية شراء تحتاج إلى مزيد من المال، إلا أن الحوافز كثيرة والأفلاك تدعوك إلى التحرك والمجازفة وعدم الخوف، لأنك مزوّد بقدرات على إيجاد الحلول والبحث عن وسائل أخرى للمعالجة، قد تضطر للسفر أو القيام بزيارات متعددة أو طرق بعض الأبواب، وتكون خطواتك مثمرة جداً بين 21 و30.

ينطلق بعض موالدي الحوت بمشروع كبير يتطلب تغييراً وتعديلاً في طريقة حياتهم، ونقاشاً عميقاً مع المقربين، فالجديد يبدو واضحاً في هذا الشهر، ويكون بالنسبة إليك بحراً واسعاً تسبح فيه كالسمكة.. أو كالحوت؟! ربما تسافر لكي تضع حجر الأساس، أو تستقبل زائرين وأجانب للهدف نفسه، تتكلم بطلاقة وتحسن مقاربة الآخرين والتحضير لحلف جيد ومفيد، متحرراً من القيود الماضية، منطلقاً بآمال كثيرة.
ثالثا الحب

مفاجآت في حياتك العاطفية

تعيش مشاعر متناقضة وعواطف عميقة تحرجك في بعض الأحيان، إلا أن هذا الإحراج يثير في نفسك السعادة، فتتأقلم مع بعض الظروف الطارئة وتستقبل زوّاراً لم تنتظرهم، أو تذهب للقاء لم تسجله على مفكرتك، تلتقي بأشخاص جدد وتعيش بعض الجديد، عندما يدخل (فينوس) برجك ويلتقي بكوكب (أورانوس) ليواجها معاً كوكب (ساتورن)، تعيش بعض القلق وتخاف من اللامنتظر وتشعر ببعض البرودة، بسبب هذه المواجهة بين (فينوس) و(ساتورن)، بعض مواليد الحوت يفكّرون بقطيعة وانفصال، والبعض الآخر يتلقى خبراً مزعجاً من الحبيب يتعلق بقرار بقطع العلاقة. إلا أن الوضع الفلكي يشير أيضاً إلى حب فجائي ومن النظرة الأولى قد يهزّ كيانهم، ولكنه لا يعد بالاستقرار، وربما تغرم بشخص لا يبادلك الحب، إذا صدف ذلك، فتذكّر هذا القول: (لا تسع وراء من لا يسعى إليك).

من الممكن أيضاً أن تربكك صداقة ما، إذ تسمع أخباراً غريبة عن شخص مقرّب منك، أو تطرأ أحداث تضطرك إلى إنهاء هذه الصداقة وإقفال الباب عليها، تعرف ما تريد وتعبّر عنه بوضوح، قد تتخذ قراراً نهائياً لا مجال للعودة عنه، أما الحياة الاجتماعية فتحمل إليك لقاءات عددية وجميلة، كما مفاجآت تجعلك متحمساً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق